02‏/05‏/2016

طريقة تحميل Pokemon Revolution Online

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جبت لكم اليوم طريقة تحميل لعبة PRO 




 1_ في البداية نفتح الصفحة الرئيسية للعبة من هنا ستظهر الصفحة الظاهرة في الأسفل ثم
نذهب الى كلمة  "Downloads" كما هو موضح باللون الأحمر




2_ سوف تفتح معنى الصفحة التالية



1_ لمن لديهم نظام ويندوز وهناك نواتين 32 و 64 طبعا انت تنزل على حسب نوع النظام الي عندك

2_ للعندهم ماك.

3_ اصحاب الأندرويد - اذا كنت حاب تنزلها على جوالك أنا جربت بس ما إشتغلت عندي يمكن لأن جوالي قديم شوي تبغى
تجرب بكيفك يمكن تشتغل وإذا ما اشتغلت احذفها -.

3_ للي عندهم نظام لينكس .

وفي النهاية تحصل مواصفات الحد الأدنى لتشغيل اللعبة على الأجهزة طبعا أنا كتبتها في الموضوع الى راح
فما راح أنزل صوره واللعبة تشتغيل على معظم الأجهزه بالراحة :)

أهم شيء إضغط "(Download Mirror #1 (Media Fire"  على حسب نظامك
وراح يبدأ ينزل اللعبة اللعبة حجما مو كبير ( 138 ميجا ) راح تنزل
كملف مضغوط - عدا أصحاب الأندرويد راح تنزل ملف تثبيت ولما ينتهي التحميل اضغط عليه وثبت - فك
الضغط عن الملف في مجلد أنا مثلا سويت مجلد على سطح المكتب وفكيت الضغط فيه 
راح تجيك ملفين كتالي :

تشوفون الي إسمه "PRO64_94_3" وشعاره كورة البوكيمون هذه هي اللعبه 
ما تحتاج أي تثبيت كل الي عليك انك تضغط عليها بالماوس مرتين وراح تشتغل وكذا خلصنا من موضوع التحميل
عشان ما نطول ننتقل لموضوع تسجيل حساب في اللعبة من هنا:



إضغط على كلمة "Register" وراح ينقلنا لصفحه هذه :



بعد كذا راح تجيك رسالة تفعيل على الإيميل الي سجلته إضغط
الرابط ومبروك عليك الحساب :)

وبكذا وصلنا لنهاية موضوعنا أتمنى لكم أطيب الأوقات 
+
 الموضوع القادم راح يكون شروحات للعبة من الداخل فإنتظروا عودتي XD






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق