02‏/05‏/2016

تقرير لعبة Pokemon Revolution Online

مرحباً بك في مدونتي التي ستكون مختصه بلعبة PRO أرجوا أن نقضي معا اوقات جميله :)



مقدمة:
من منا لا يعرف الأنمي الذي عشقناه في طفولتنا بعالمه الرائع وشخصياته الجميلة والكثيرة التي أصبحت داخل العاب يلعبها محبوا السلسلة واليوم سأقدم لكم أحد افضل الألعاب التي جربتها للسلسلة
 وهي Pokemon Revolution Online واختصارها هو PRO
اللعبة تم تصميمها من فريق كانوا عشاق لسلسلة أرادوا صنع لعبه ليلعابها أصدقائهم وقد توسعت اللعبه من ذلك الوقت واصبح يدخلها المئات يوميا.  D:
المميز باللعبه هو تعدد المنصات التي عليها اللعبه من ويندوز والماك وحتى الأندرويد كما تحتوي اللعبه على جميع اجيال البوكيمون موجوده في اللعبه حتى الأسطوريه التي ظهرت في الأفلام فقط وأيضا الجرافيكس الرائع والمميز الذي تم تصميم اللعبة به يجذبك للعبة فقد اهتموا بالتفاصيل بعنايه و ستتجول في كل الأقاليم التي ذهب اليها بطل السلسلة.
صور من اللعبة : هنا , وهنا
اللعبة اكتشفتها قبل شهر تقريبا وقد تفاجأت فعلا عندما رأيتها لأول مره لأني لم أسمع بها من قبل وليس هناك اي شروحات لها في الإنترنت باللغه العربية أو تقيمات لذلك قررت القيام بذلك.
مواصفات تشغيل اللعبه :
(Operating Systems: (Win 7/8/Vista/XP, Mac, Android 4.4 or later
(CPU:at least 1800 Mhz (Single core) for win, for android 1Ghz (Dual Core
.Ram: 2GB for win, 1.5GB for Android
قصة اللعبة:
تبدأ القصة بالأسلوب الكلاسيكي مثل الأنمي بالضبط حيث تذهب الى مختبر الدكتور اوكيدا لتحصل على أول بوكيمون لك ويخيرك بين 3 بوكيمونات وهي (بولباسور، النباتي) أو (تشارمندر، الناري) أو (سكويرتل، المائي) وإذا لم يعجبك احدها فلك ان تختار صديقنا الأصفر الصغير الذي يحبه الجميع(بيكاتشو الفأر الكهربائي)  – طبعا هو اول بوكيمون لي في اللعبه XD + لمن لم يتذكر أشكالها فإنها موجودة في هيدر المدونة :)  المهم بعد ان تأخذ بوكيمونك الأول تخرج في رحلة لتصبح ” pokemon master ” وهدفك هو اكتشاف كل البوكيمونات في عالم اللعبه الرائع وتجميع الشارات من رؤساء الصالات.
تقيمي للعبة: 9/10
طبعا اللعبة في مرحلة البيتا وربما ستكون كذلك للأبد بسبب حقوق ننتيندو وإحتكارها :( لذلك اللعبه تكون اصلاحاتها كثيره وتتعطل سيرفراتها كثيرا لكن لا تخف فما إن تلعب اللعبه حتى تتجاهل كل شيء أخر بسبب المتعه.
طريقة تحميل اللعبة سأتركها في الموضوع القادم إنشاء الله فترقبوا.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق